لَسْتُ مسؤولة عن هذا المقال


لو عَلِمت بأن لي سلطان لا يقف أمامه قانون ولا محكمة قبل اليوم، لعثْتُ في أرضِكم فساداً يقلب الموازين ولدَعَوْتُ مَعْشَرَ قَوْمِي عن بَكْرَةِ أبيهم فنَلهوا لهْو السّكارى بِقَومكم ونسرق أموالكم التي لا حاجة لنا بها تحت أرضكم، نعم نسرقها فقط لنزيدكم رَهَبَا، ونَدْخُل بأبكاركم فلا تجدون أبكارا لشيوخكم، نأمركم بتطليق زوجاتكم و عقوق آباؤكم، بل نأمُركم بأن تُشرِكوا برَبّكم ثم أن تقتلوا بعضكم بعضا حتى تَفْنُوا وأنتم مشركين مفسدين وتنقلبون على رؤوسكم جميعا في جهنَّم خاسرين، فنُصبِح وعلى رأسِنا تاج إبليس و نكون نحن الفائزين.

لو عَلِمت بأنكم سوف تنتظرون لسماع أقوالي في محاكِمكم قبل أن يتمكَّن قضاتكم من الحكم علَيْ بالسِّجن أو القِصاص لأنال عقاب أفعالي على أيديكم، وأنا الذي لن يراني القاضي ولا السَّجان ان شئت وسأشاء، لاستكثرت من ذلك الصَّنيع الذي لذت منه بالفرار أنا ومن تلبَّسته.

لو عَلِمت لَبِتنا معشر الجِنّ مُنكفئين ضاحكين كل ليلة من ليالينا، و لبِتْتُم يا معشر الإنس منكفئين باكين مُوَلوِلين كل ليلة من لياليكم. لكِنَّني لم أعلم أني أنا الجني البسيط سأقدِر على قاضٍ مُتَنفِّذ من الإنس، والآن لا أستطيع مقاومة إغراء فكرة ما بمقدور الجنّي الطَّيار فعله أو المارد أو العفريت الذي هو أشد بأسا. اليوم نحتفِل ببداية عهد جديد، ترقَّبونا فالقادم.. أسوأ.

أنا تماضر ابنة عبدالرحمن أتبرأ أمامكم مِمّا كُتِب أعلاه، و أُخلي مسؤولِيَّتي عن كل ما ذُكر بينما تلبَّس يدي الجِنِّي الملعون لا بارك الله فيه. كنتُ قد قرأت عن قاضي المدينة المتَّهم في قضية سرقة مئة مليون ريال عبر استخراج صكوك غير نظامية منذ سنوات، والذي إدّعى أنه كان مسحورا ومُتَلبّس بجني سارق، وقد  تمَّت تبرئته لبطلان الإجراءات النظامية في الدعوى المقامة ضدهم من هيئة الرقابة و التّحقيق، واستجَدّ في القضية على لسان راقٍ شرعي عبر صحيفة المدينة أن رئيس محكمة المدينة المنورة طلب منه إعداد خطاب يتضمن المعلومات التي أوردها “جني” القاضي المسحور لدى استنطاق الراقي له. وكان ذلك آخر ما أتذكره قبل أن يعود إلي وعيي لأجد كل ما كُتِب أعلاه بيدي المُتلبَّسة.. عافاكم الله مما أصابني وغفر لي ولكم.

@tamadoralyami

alyamit@gmail.com

About Tamador Alyami

Saudi Columnist. An advocate of equality, peace & common sense!
This entry was posted in المقالات العربية and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s